اشــــراقـــــات مـــــن نـــــور
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

اذا كانت هذه زيارةتك الاولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات
كما يشرفنا ان تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى اما ااذا رغبت بقراءة المواضيع والاطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به ........

مع تحيات إدارة المنتدى


لازالة رائحة العرق باذن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لازالة رائحة العرق باذن الله

مُساهمة  روووعه في الجمعة يناير 21, 2011 2:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أحبتي في الله، الكثير من الناس يعاني من رائحة العرق ويتفاوت الناس في سوءها ومدى قوتها، وأتحدث عن نفسي، فأنا كنت أعاني بشكل كبير من هذا المرض، وزرت الكثير من الاطباء، واستخدمت الكثير الكثير من الوصفات، وكلها كانت تعالج المشكلة بشكل مؤقت فقط.

ودعوت الله كثيراً وكثيراً في صلاتي وفي مواطن الإجابة، حتى يسر الله عليّ علاجاَ من غير حول مني ولا قوة، ومن غير قصد، فكان بفضل الله تعالى سبباً في شفائي من هذا المرض الذي طالما سبب لي إحراجات كثيرة.

وقصتي في ذلك أن أحد أضراسي التهب، وسبب التهابه خرّاجاً في اللثة، ولما ذهبت لطبيب الأسنان قال لي أنه سيكتب لي مضاداً حيوياً، ثم اشتغل الطبيب بضرسين آخرين، وخرجت منه ولم يكتب لي العلاج، ورجعت لبيتنا، فصرت أتألم من الضرس الملتهب، وتكاسلت أن أرجع للطبيب مرة أخرى، فتذكرت مضاداً حيوياً طبيعياً، وهو ((( المر أو المره)))، فجعلت آخذ منه بمقدار حبة الحمص، أمصها في فمي حتى ذابت، فزال 80% من الخراج في اليوم الثاني، وفي اليوم الثالث زال الخراج تماماً، وبفضل الله تعالى زالت معه رائحة العرق، فمهما عرقت ومهما خرجت في الشمس والحر والرطوبة يظل عرقي من دون رائحة بفضل الله تعالى.

ووالله لقد تحسنت نفسياتي بشكل كبير، وصرت أكثر ثقة في نفسي بفضل الله تعالى، بدون استخدام أي مزيلات لرائحة العرق، وبدون استخدام أي كريمات أو غيرها.

والسبب في ذلك أن e]]المر أو المرة [/u]بها مركبات قاتلة للفطريات، والتي يسبب نوعٌ منها رائحة العرق.

فاللهم لك الحمد أنت صاحب الفضل.
اللهم فاجعل إخباري لإخوتي بهذا العلاج دون سعي للتكسب به مع قدرتي على ذلك، اللهم اجعله شكراً لنعمتك عليّ، وتقبله مني يارب العالمين.

فيا من ابتلي برائحة العرق، أو من يعرف من ابتلي بذلك، فلا تبخل على نفسك ولا على من تعرف بهذا العلاج الطبيعي النافع بإذن الله تعالى.

وليكن تعلقنا أولاً بالله تعالى، فإنما المرة سبب، والشفاء بيد الله تعالى.

والحمد لله رب العالمين.

منـــــــــــــقــــــول
avatar
روووعه
مشرق جديد
مشرق  جديد

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى