اشــــراقـــــات مـــــن نـــــور
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

اذا كانت هذه زيارةتك الاولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات
كما يشرفنا ان تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى اما ااذا رغبت بقراءة المواضيع والاطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به ........

مع تحيات إدارة المنتدى


مريام فارس: مهند ليس فتى أحلامي.. وأرفض صداقة الفنانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مريام فارس: مهند ليس فتى أحلامي.. وأرفض صداقة الفنانين

مُساهمة  نهر العطاء في السبت فبراير 19, 2011 12:47 am

[img][/img]

مريام فارس أكدت أنها لا تعجب بالشخص الأشقر

أعربت المطربة اللبنانية مريام فارس عن أملها في لقاء الشخص الذي يدق قلبها له، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لا تحلم بأن يكون فتى أحلامها هو النجم التركي كيفانش تاتليتوج، المعروف في العالم العربي باسم "مهند".
وفي حين أكدت أنها لا تبحث عن صداقات من داخل الوسط الفني لأنها لا تؤمن بها، فإنها تمنت أن تعيش إحساسا كانت تشعر به تجاه شخص ما عندما كانت في سن الثامنة عشرة.

وقالت مريام: "مهند ليس فتى أحلامي. وأنا نادرا ما أُعجب بالشاب الأشقر. مهنّد شاب جميل وعارض أزياء لافت، ولكن ليس لدرجة أن يكون شريك حياتي". بحسب مجلة سيدتي الجمعة 11 فبراير/شباط.
وفي ردها على سؤال عما إذا كانت سترمى قريبا بالورود في حفل زفافها، قالت مريام ضاحكة: "الوقت ما زال مبكرا. أتمنى لقاء إنسان أشعر أنه هو من سأكمل معه حياتي، وأن يدقّ قلبي عند لقائي به".
وعن الصداقة في حياة مريام؛ أوضحت أن الصداقة تعني شيئا مهما بالنسبة لها، مشيرة إلى أن صديقاتها الموجودات في حياتها يرافقنها منذ المرحلة الدراسية، ولم تتعرف إلى غيرهن.
وفيما يتعلق بالصداقات من داخل الوسط الفني، قالت مريام: "لم أبحث عنها بصراحة، لأنني لا أؤمن كثيرا بوجودها، وكي لا أكون قريبة جدا من شخص في مجالي".
وأعربت الفنانة اللبنانية عن اشتياقها لإحساس كانت تشعر به في سن الثامنة عشرة تجاه شخص ما، مشيرة إلى أنه كان شخصا مهما في المجتمع وحدث الانفصال بينهما بسبب تمسكه بفكرة الزواج منها ورفضه أن تحترف الفن.

_________________
avatar
نهر العطاء
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى