اشــــراقـــــات مـــــن نـــــور
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

اذا كانت هذه زيارةتك الاولى للمنتدى فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات
كما يشرفنا ان تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى اما ااذا رغبت بقراءة المواضيع والاطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به ........

مع تحيات إدارة المنتدى


إشاعة الاجازه يوم السبت 28-4-1432

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إشاعة الاجازه يوم السبت 28-4-1432

مُساهمة  نهر العطاء في السبت أبريل 02, 2011 12:48 am

خبر عاجل : اشاعة الاجازه يوم السبت 28-4-1432 , نفي اجازة يوم السبت,
اجازة السبت اشاعه , الخدمة المدنية تنفي اجازة السبت 28-4


حذرت وزارة الخدمة المدنية من انجراف المواطنين والمواطنات خلف الشائعات التي يتم تداولها عبر أجهزة الهواتف المحمولة ونحوها من المواقع الإلكترونية, خصوصاً فيما يتعلق بإجازة يوم السبت المقبل, والتي نصت على أنه يوافق اليوم الوطني للمملكة.
وأوضح »اليوم» المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية محمد الخنين, أن أيام السبت التي تم إعطاؤها إجازة الموظفين والطلبة خلالها جاءت لظروف خاصة, سواء كانت بسبب عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أو لسوء الأحوال الجوية .
ورداً على سؤال قال : « إن اليوم الوطني تبقى عليه ما يقارب الستة شهور و الذي يوافق الأول من الميزان يوم 23 من سبتمبر المقبل, ولذلك فإن الإجازات الماضية كانت بمحض الصدفة من حيث توافقها ليوم السبت « .
يذكر أن الموظفين والطلبة تمتعوا بإجازة السبت بعد أن أعلن الديوان الملكي وتفاعلاً مع ردود الفعل الوطنية لأبناء وبنات الوطن الأوفياء ومشاركة لأفراحهم التي عبرت عن ولائهم لدينهم ووحدة وطنهم ؛ فقد أمر خادم الحرمين الشريفين بأن يكون السبت الموافق 14/4/1432هـ عطلة رسمية لكافة قطاعات الدولة و للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية, كما تم إعلان يوم السبت 23/3/1432هـ إجازة رسمية في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات في كافة أنحاء المملكة، بتوجيه من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح, كما تمتع الطلبة أيضاً بإجازة عرضية في مدينة الرياض والمنطقة الشرقية السبت الماضي لسوء الأحوال الجوية


_________________
avatar
نهر العطاء
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى